شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

الكشف عن الهاتف الذكي Ascend P7

0 288

كشفت شركة Huwaei عن هاتفها الذكي الجديد  Ascend P7، وهو الجهاز الذي ستنافس به في فئة الهواتف الذكية عالية المواصفات.

وأوضحت الشركة أن الهاتف الجديد يمتاز بتصميم نحيف, بسُمك لا يتجاوز 6.5 ملم، وهيكل زجاجي، حيث زودت شاشة الجهاز وجزءه الخلفي بطبقة من زجاج Gorilla 3 المضاد للصدمات والخدوش.

ويملك الهاتف شاشة بقياس 5 بوصات، ذات دقة Full HD، ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل، وتمتاز بكثافة بكسلات عالية تقدر بنحو 445ppi.

ويعمل الهاتف Ascend P7 بمعالج Kirin 910 رباعي النواة من تطوير شركةHiSilicon التابعة  لشركة Huwaei, وهو المعالج الذي يصل تردده إلى 1.8 جيجاهرتز، ومدعوم بمعالج رسوميات من نوع Mali 450.

ودعمت الشركة هاتفها كذلك بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 2 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت، يمكن توسعتها ببطاقة ذاكرة خارجية من نوعMicroSD  لا تقل سعتها عن 32 جيجابايت.

ويضم الهاتف Ascend P7 كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مدعومة بفلاش ضوئي، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكلا الكاميراتين مدعومتين بنظام 5-element الذي يحسن من قدرة مستشعر الكاميرا على التقاط الصور سواء في ظروف الإضاءة العادية أو المنخفضة.

يعتمد الهاتف على بطارية ذات سعة 2500 ميلي أمبير/ساعة، القادرة على الصمود حتى 14 ساعة متواصلة من المكالمات باستخدام شبكات الجيل الثالث، أو الصمود حتى 400 ساعة في وضع الاستعداد.

huwaei-ascend-P7-img1

هذا، وسوف يدعم الهاتف الذكي الجديد معيار شبكات اتصالات الجيل الرابع LTE، وذلك بسرعة تصل إلى 150 ميجابت في الثانية، كما سيدعم تقنيات اتصالات المدى القريب NFC وبلوتوث 4، وسيعمل بنسخة (Android 4.4.2 (KitKat.

وتعتزم Huwaei طرح هاتفها الذكي الجديد في ثلاثة ألوان رئيسية هم الأبيض والأسود والوردي، كما ينتظر أن يتوافر الهاتف في الأسواق بسعر يبلغ 450 يورو.


 

المصدر