مراجعة: ماريو كارت 8..تعريف جديد لألعاب السباقات

Advertisement

من منا لم يلعب ماريو كارت على جهاز نينتندو القديم و من منا لم يستمتع على مر السنين كانت الشركة تطرح العاب ماريو كارت و لكن هذا العام نحن مع المفاجأة الكبرى.

ماريو كارت 8 هي ببساطة لعبة جميلة، وممتعة حيث انها تشكل إضافة حقيقية لألعاب سباق الكارت لانها قدمت أفكارا جديدة و شيقة كيف لا و هي عصارة 22 عاما من الامتياز لشركة نينتندو .

تصاميم اللعبة تبنى على جوانب سلسة، الرسومات رائعة، بيئة صممت ببراعة . . و النتيجة صراحة لم تكن مفاجئة لانها بحق افضل لعبة سباق كارت صممتها نينتندو على الاطلاق حتى الان.

امن خط البداية، ركزت نينتندو على إعادة ضبط ماريو كارت 8 بطريقة ذات مغزى واضح، وكل شيء يتحرك بوتيرة أسرع.، كما ان الشركة عملت على ادخال عناصر جديدة من شخصيات و مراحل جديدة مثل مصنع البيرانا و بوميرانج زهرة و الجدير بالذكر ان هذه الإضافات تمت دون الاخلال بتوازن ماريو كارت الحساس. .

تم اطلاق اللعبة في الأسواق في الثلاثين من مايو الماضي و هي متوفرة على أجهزة نينتيندو وي Wii U.

إضافة جذابة :-

تصاميم حلبات سباق جديدة و لضخ الانرينالين, صممت عربات مضادة للجاذبية و التي تمكن اللاعبين من القيادة راساً على عقب.

أكثر من ذلك بكثير:-

ففريق العمل أدخل لحظات مثيرة للإعجاب من ناحية التأثيرات البصرية مع إدخال ميكانيكية جديدة فريدة من نوعها ومن المستغرب ان نرى مثل هذه الفكرة الفوضوية تحولت الي مزيح متماسك من الدقة والمتعة و التحكم.

ماريو كارت 8 هي أفضل لعبة سباقات الكارت حققتها نينتندو في وقت طويل.

برعت على ادخال توازن دقيق بين الأفكار القديمة مع إدخال أخرى جديدة طازجة. باعتراف الجميع، والرسومات رائعة ،و الموسيقى التصويرية أروع حيث انهم استخدموا موسيقى الجاز التي تشد اللاعب الي احداث اللعبة ، واضافة الى ذلك المميزات الجديدة التي ادخلها على اللعب مع الأصدقاء على الشبكة العنكبوتية.

 

 

شاركونا بتقييماتكم

[taq_review]

reviewsTrendingألعابلعبة الاسبوع
التعليقات (0)
إضافة تعليق