هوية جديدة، تطبيق أندرويد، وإطلاق قسم الأجهزة .. موقع.نت™ الجديد ?

Advertisement

بحمد الله، فقد أكملنا في شبكة موقع.نت™ في أغسطس الماضي عامنا الثاني ?، ولا زلنا مستمرين بإذنه تعالى، في محاولة تقديم المحتوى التقني وتبسيطه للمستخدم العربي .. ولمواكبة التطور والتغيير المستمر، فيسرنا أن نكشف عن هويتنا الجديدة في شبكة موقع.نت™.

قاعدة مواصفات الأجهزة:

أحد الأمور التي تهم معظم من يرغبون في شراء جهاز إلكتروني جديد، هي معرفة الأسعار وما يميز كل جهاز عن الآخر .. لذلك فقد قمنا أيضاً بتدشين قسم مواصفات الأجهزة، والذي حرصنا فيه على جعله أبسط ما يكون في عرض المواصفات التقنية والأسعار الخاصة بكل جهاز، لنسهل مهمة البحث واتخاذ القرار لكل من يرغبون في اقتناء جهاز جديد.

يستطيع المستخدم تصفح المواصفات التقنية الخاصة بكل جهاز، كما يمكن كذلك عمل مقارنة بين أي جهازين أو ثلاثة، بعدد أقصى حتى ثلاثة أجهزة، أو تصفح المقارنات المنشورة على الموقع.

قاعدة بيانات الأجهزة يتم تحديثها بشكل دوري، وكل يوم يتم إضافة أجهزة جديدة، حيث نسعى لجعلها واحدة من ضمن قواعد البيانات الشاملة بالنسبة للمستخدم العربي.

تطبيق الأندرويد:

أيضاً فقد قمنا بإطلاق التطبيق الجديد للموقع على أجهزة أندرويد، لنسهل على متابعينا البقاء على اطلاع دائم بكل جديد الموقع .. حيث يوفر التطبيق طريقة سهلة وسريعة للوصول إلى محتوى الموقع من المقالات والمواضيع.

يمكنك تحميل ملف الـ apk مباشرة على هاتفك بزيارة هذا الرابط .. أو من متجر تطبيقات أمازون.

أخيراً وليس آخراً، فنود أن نتوجه بالشكر لكل متابعينا الأعزاء، كما نسعد باستقبال اقتراحاتكم ورسائلكم على بريد الموقع .. أو عن طريق التواصل معنا عبر قنوانتا على الشبكات الاجتماعية فيسبوك، وتويتر، وانستغرام.

Save

Save

Save

Save

Save

Save

Trending
التعليقات (0)
إضافة تعليق