شبكة موقع.نت™
التقنية, عالمٌ بلا حدود

بيهانس سودان Behance Reviews Sudan بنسخته الثالثة

0 241

Advertisement

Behance هو بمثابة الشبكة الاجتماعية للمصممين والمبدعين حول العالم في جميع مجالات الإبداع والفنون المختلفة، حيث يعتبر المنصة الأشهر لعرض واستكشاف الأعمال الإبداعية, وهو الوجهة الأولى للأصحاب الأعمال الإبداعية للترويج الذاتي ونشر أعمالهم، ويتتضمن الموقع عدداً من منصات العرض الفنية والخدمات الإستشارية للمبدعين، وهو أحد المنصات التابعة لشركة Adobe.

يستخدم الموقع العديد من أصحاب الأعمال والشركات الكبرى، مثل LinkedIn ومدارس الفنون حول العالم، في البحث عن واستكتشاف المواهب الجديدة.

يتم عرض الأعمال على المنصة بعد إنشاء حساب ومعرض أعمال خاص، حيث يقوم المستخدم بنشر أعماله بمختلف المجالات الإبداعية (التصميم الإيضاحي، والرسم وغيره).

أسبوع بيهانس للمنصات الترويجية Behance Portfolio Reviews:

تكونت فكرة إنشاء تجمعات لعرض الأعمال كل سنة في شهري أكتوبر ونوفمبر، وبدأت منذ العام 2012، حيث يتجمع كل مجموعة من المبدعين على حسب منطقتهم الجغرافية.

بيهانس سودان:

تم إقامة أول حدث لـ Behnace Portfolio Reviews في السودان في العام 2016، حيث قام سامر يحيى المدير التنفيذي لـ Brands Kitchen  بعمل أول تجمع بعاصمة السودان، الخرطوم … ويتكون الحدث من جانبين حيث يتم، استعراض الأعمال المشاركة مع وجود جانب آخر للمتحدثين، حيث يقوم المشاركون باستعراض تجاربهم الخاصة في المجال.

يتم تزويد الحضور ببطاقة تعريفية عليها الاسم، كما يتم تزويدهم أيضاً بملصق إعجاب واحد، يمنحه الزائر للمشارك الذي حازت أعماله أو حديثه على إعجابه، والذي يتم بناء عليه منح عدد ثلاثة Coins لأصحاب المراكز الأولى في نهاية الحدث.

بعد نجاحه في نسختيه الأولى والثانية، تقام النسخة الثالثة لبيهانس سودان غدًا عصر الجمعة، بالمدينة التراثية بالخرطوم … وإن كنت من المهتمين بمجال التصميم والفنون الإبداعية، فإن الحدث بالطبع يعد فرصة رائعة للتواصل والتعرف على أبرز المبدعين في المجال والاستفادة من تجاربهم الخاصة، حيث يمكنك التسجيل للحضور عن طريق زيارة الرابط: https://bit.ly/2C51Gmv

728
تعليقات